اخبار العراق

العبادي يوجه مدير شركة نفط البصرة بتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في محافظة البصرة، اليوم الجمعة، مع مدير شركة نفط البصرة آلية توفير فرص العمل لأنباء المحافظة في مختلف المجالات.
 
وذكر المكتب الاعلامي للعبادي في بيان ان الاخير “التقى بمدير عام شركة نفط البصرة احسان عبد الجبار اسماعيل، وبحث معه آلية لتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة في جميع المجالات”.
 
واكد العبادي، بحسب البيان، على ان “تعمل الشركة وادارتها التي وفرت 139 الف وظيفة بصيغة عقد خلال الفترة الماضية مع الشركات المقاولة العاملة في القطاع النفطي والسعي لايجاد فرص عمل جديدة مع المشاريع المقبلة”.
 
وفي وقت سابق اليوم، اتفق رئيس الوزراء حيدر العبادي ومحافظ البصرة أسعد العيداني، على حزمة من القرارات التي تصب في مصلحة المحافظة وأهلها، وحل الإشكالات التي تواجه تنفيذ المشاريع الخدمية.
 
وذكر المكتب الاعلامي للعبادي في بيان مقتضب تلقته “الغد برس”، ان العبادي والعيداني “ناقشا خلال اجتماعهما اليوم في البصرة، سبل تقديم افضل الخدمات للمواطن البصري وحل الاشكالات التي تقف حائلا امام تنفيذ عدد من المشاريع ومطالب المواطنين”.
 
واشار الى انه “تم اتخاذ مجموعة من التوجيهات والقرارات التي تصب في مصلحة المحافظة واهلها”.
 
وكان العبادي قد وصل إلى محافظة البصرة فجر اليوم الجمعة، وعقد اجتماعاً مع القيادات الأمنية في المحافظة للاطلاع على ما يجري هناك.
 
وذكر المكتب الاعلامي للعبادي في منشور طالعته “الغد برس”، على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، ان الاخير “وصل الى البصرة قادما من بروكسل التي شارك فيها باجتماع التحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية”.
 
واشار الى ان العبادي “عقد اجتماعا مع القيادات الامنية والعسكرية في قيادة عمليات البصرة ويستمع لتقرير مفصل عن الاوضاع في المحافظة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق