اخبار العراق

الصدر يعلن تجاوباً من المستقلين لجلسة انتخاب الرئيس: سأرد لكم الجميل وأهدم مخططات الفاسدين

 

أعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الأربعاء، عن وجود تجاوب من قبل نواب مستقلين لدعوته بالحضور لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية، المقرر انعقادها يوم السبت المقبل.

وقال الصدر لم يتناه لمسامعي بل ولج الى قلبي أن هناك تجاوباً ملموساً من الإخوة البرلمانيين المستقلين بعد التغريدة الأخيرة.

وأضاف “فإنني إذ أوجه لهم الشكر إذ قدّموا مصلحة الوطن على المصالح الخاصة ومتمنياً أن يتم هذا الإحساس القلبي على أتم وجه حبًا بالعراق. فإنني سأكون ملزماً برد الجميل لهم بأقرب فرصة لا من خلال تقاسم الكعكة فهذا ما لا يرتضونه ولا نرتضيه فإننا وإياهم (دعاة وطن). بل من خلال لملمة الجراح والسعي لتوحيد صفوفهم”.

وتابع “فإنني لم أعد أأمل بالحياة طويلاً. . بل سأسعى في ما تبقى لي أن أهدم باقي مخططات الفاسدين في بناء عراق يقوده الصالحون صفاً واحداً وبلا مغانم إلا مصلحة الوطن ليعلو صوت الوطن بجيش وقوات أمنية وطنية وحكومة أغلبية وقضاء نزيه وحدود مصانة وهيبة متجذرة وكرامة شعب متأصلة بعيداً عن كل التدخلات الخارجية ليسود السلام”

وكان الصدر خص اعضاء البرلمان العراقي “المستقلين” برسالة طويلة، عرض عليهم من خلالها “مساحة” لإدارة البلد بحكومة الأغلبية، كما دعا الصدر “النواب المستقلين” الى عدم تعطيل جلسة مجلس النواب المخصصة للتصويت على رئيس الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق