اخبار اقتصادية

الجريمة المنظمة في البصرة تؤكد متابعتها للاسعار.. سنمنع من يستغل الازمة

أعلنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة التابعة لوكالة الاستخبارات في البصرة ، الجمعة، استمرار عمليات التبادل التجاري الداخلي والخارجي عبر المنافذ الحدودية بالمحافظة، فيما اشارت الى انها متابعة للاسعار بالمحافظة، اكدت انها ستمنع ضعاف النفوس من استغلال الازمة الحالية.

وقال مدير مكافحة الجريمة المنظمة في البصرة العميد مشتاق التميمي في تصريح صحفي إن”هناك صعوبة في عملية تنقل المواد الغذائية بين المحافظات”، لافتا الى ان” محافظة البصرة لا تملك الخزين لكل انواع المواد الغذائية والخضروات باستثناء محصول الطماطم اما بقية الخضروات فتأتي من المحافظات الاخرى”.

واشار التميمي الى ان “بعض العلوات في المحافظات الجنوبية قامت بزيادة اسعارها مما اثر على الزيادة في اسعار الخضروات في محافظة البصرة”، مبينا ان” المديرية متابعة بشكل مستمر للاسعار المواد”.

وبين ان”بعض اصحاب علوات الخضار في البصرة حافظوا على الاسعار رغم خسارتهم مراعاة منهم للظرف الحالي الذي يمر به العراقبشكل عام والبصرة بشكل خاص”. وفيما يخص اما ارتفاع اسعار البنزين اكد التميمي، ان” مديرية مكافحة الجريمة المنظمة باشرت بنشر مفارزها على المحطات ومحاسبة الباعة خارج المحطات ومنع استغلال الازمة من قبل ضعاف النفوس”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق