الاخبار المحلية

البصرة : أدخال متنقلة جديدة إلى العمل بهدف أستقرار التيار الكهربائي في ابي الخصيب

 

أعلن فرع توزيع كهرباء البصرة اليوم ” السبت ” عن أدخال متنقلة جديدة إلى العمل لتخفيف الاحمال وأستقرار التيار الكهربائي في مناطق قضاء ابي الخصيب .

وقال مدير فرع توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم عبد الجليل النجار إن ” الملاكات الهندسية والفنية في قسم السيطرة والتشغيل والفحص والقابلوات والتنفيذ ومراكز الخدمات اكملت تشغيل متنقلة البهادرية بسعة 25 Mva ،وادخالها للعمل بشكل فعلي.

واضاف النجار أن ” مصدر تغذية متنقلة البهادرية هو خط متنقلة حمدان من محطة باب الزبير القديمة ، حيث تم تحميل ثلاث مغذيات على متنقلة البهادرية كما تم شطر مغذيات ابو الجوزي والزهيري وصناعية 1 ، مشيراً الى أن الهدف من نصب وتشغيل متنقلة البهادرية هو لتحفيف الاحمال على مغذيات ١١ ك.ف في محطة باب الزبير الثانوية لاستقرار التيار الكهربائي في عدد من مناطق ابي الخصيب .

يذكر أن تشغيل متنقلة البهادرية يأتي من ضمن العديد من المحطات الثانوية ٣٣ / ١١ك.ف والمتنقلات التي تم تشغيلها خلال شهر رمضان المبارك لتخفيف الاحمال واستقرار التيار الكهربائي في محافظة البصرة والمحافظات الجنوبية .

ويذكر ان مصدر تغذية متنقلة البهادرية هو خط
أن الهدف من نصب وتشغيل متنقلة البهادرية هو لتحفيف الاحمال على مغذيات ١١ ك.ف في محطة باب الزبير الثانوية لاستقرار التيار الكهربائي في عدد من مناطق ابي الخصيب .
جاء تشغيل متنقلة البهادرية من ضمن العديد من المحطات الثانوية ٣٣ / ١١ك.ف والمتنقلات التي تم تشغيلها خلال شهر رمضان المبارك لتخفيف الاحمال واستقرار التيار الكهربائي في محافظة البصرة والمحافظات الجنوبية .

 

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق