اخبار رياضية

البحري يتغلب على الميناء في ديربي البصرة

 

تمكن فريق البحري من تحقيق فوز مهم على غريمه الميناء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت ، اليوم الاحد، على ملعب الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الكروي الممتاز، وقادها الحكم الدولي مهند قاسم.

بدأ الشوط الاول بضغط مينائي على مرمى مدحت عبد الحسين لم يستثمرها بالتسجيل ليعاود البحري بهجمات مرتدة هددت مرمى ياسين كريم حتى الدقيقة 41 واثر هجمة مرتدة وتسديدة قوية من حسام ابراهيم جاء الهدف الاول للبحري الذي استمر بالضغط على مرمى الميناء حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بفوز البحري بهدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة بدا الميناء عازم على تعديل النتيجة وحاول تهديد مرمى مدحت عبد الحسين الذي استبسل بالتصدي الى هجمات الميناء حتى الدقيقة 72 استطاع المحترف الكرواتي تعديل النتيجة.

وتواصلت المباراة بهجمات مرتدة وضغط هجومي متواصل ليحصل البحري على اثرها ضربة جزاء نتيجة تعرض المحترف الافريقي بنيامين الى اعثار متعمد ليسدد ضربة الجزاء معلناً تسجيل الهدف الثاني للبحري في الدقيقة 78.

وحاول مدرب البحري ناصر طلاع تعزيز دفاعاته لوقف هجمات الميناء وخطورة مهاجمه حسام مالك مع تحريك الوسط والعودة بالمباراة التي انتهت بصافرة الدولي مهند قاسم بفوز البحري بهدفين مقابل هدف للميناء، ليرتفع رصيد البحري الى 5 نقاط وتجميد رصيد الميناء بنقطة واحدة.

 

تصوير : يوسف التميمي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق