اخبار رياضية

الاسيوي يراقب مظاهرات البصرة قبل مباراتي ايران والبحرين

اكد مصدر مطلع في حديث خاص للـ ” الغد برس “، اليوم الاربعاء، ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم،  يراقب عن كثب الاوضاع في محافظة البصرة، التي ستستضيف مباراتين للمنتخب الوطني ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا .

و قال المصدر , ان ” الاتحاد الاسيوي بدأ بتقييم الحركات الاحتجاجية التي تشهدها البصرة , والاوضاع الامنية فيها , من خلال تقارير رسمية تصله على مدار الساعة عبر قنواته الرسمية المعتمدة في تحديد الاولويات الامنية واللوجستية لمسابقاته “.

واضاف المصدر, انه ” في حال استمرار التظاهرات الكبيرة في المحافظة , سيبت الاتحاد القاري خلال الايام القليلة المقبلة بأقامة المباريات من عدمها في محافظة البصرة “.

هذا ومن المنتظر ان يستضيف منتخبنا الوطني نظيره الايراني يوم الـ 14 من هذا الشهر برسم الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة , على ان يستقبل بعدها نظيره البحريني في الجولة السادسة في الـ 19 من ذات الشهر.

يذكر ان الاتحاد الاسيوي كان قد اجل في وقت سابق تصفيات كأس اسيا للشباب والتي كانت من المؤمل ان تقام في مدينة كربلاء المقدسة على خلفية التظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها عدد من المحافظات العراقية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق