اخبار رياضية

الاتحاد الاسيوي يشعر نادي الشرطة بموافقة على اقامة مباريات كرة القدم بالملاعب العراقية

أشعر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ، الاربعاء ، إدارة نادي الشرطة العراقي بأن مباريات فريقها الكروي أمام استقلال الإيراني والوحدة الإماراتي والأهلي السعودي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اسيا، ستقام في ملعب كربلاء الدولي.

وذكر نادي الشرطة على موقعه الرسمي الأربعاء “بعد تمسك ادارة النادي باستضافة مبارياتها في إطار دوري أبطال آسيا على الملاعب العراقية.. الاتحاد الآسيوي يشعر الإدارة بخوض مباريات استقلال والوحدة والأهلي على ملعب كربلاء الدولي”.

ومن المقرر أن يستقبل الشرطة ضمن منافسات المجموعة الأولى للمسابقة القارية كلا من استقلال طهران والوحدة في 10 و17 فبراير تواليا، ثم يلتقي أهلي جدة في أبريل المقبل.

وعن موافقة تلك الفرق على خوض مبارياتها في كربلاء، أوضح عضو إدارة نادي الشرطة تحسين الياسري “اليوم الاتحاد الإيراني تسلم الاشعار ذاته من قبل الاتحاد الآسيوي وهو إشعار واضح يفيد بإقامة المباريات في ملعب كربلاء”.

وتتواصل في مدينة كربلاء إلى جانب مدن جنوبية أخرى والعاصمة بغداد منذ مطلع أكتوبر الماضي، موجات التظاهرات والاحتجاجات الشعبية اليومية المناهضة للسلطات العراقية ومطالبة بإسقاط النظام وتحسين الأوضاع الحياتية.

وبسبب توتر الأوضاع الأمنية في العراق نقل الاتحاد العربي لكرة القدم، مباراة الشرطة مع نواذيبو الموريتاني في إياب ثمن نهائي بطولة الأندية العربية إلى العاصمة القطرية الدوحة في وقت سابق.

كما نقل مواجهة الشرطة أمام الشباب السعودي في 20 يناير الجاري ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة ذاتها إلى العاصمة الاردنية عمان.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق