الاخبار المحلية

الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية أمنية في البصرة

 

 

أعلنت خلية الإعلام الأمني، نتائج عملية أمنية في البصرة.

وذكرت الخلية، في أن “قيادة عمليات البصرة شرعت بعملية لملاحقة المطلوبين للقضاء وتفتيش بعض المناطق البعيدة عن مركز محافظة البصرة وتوابعها والتي قد تشكل ملاذ أمن للمجرمين والخارجبن على القانون ومثيري النزاعات العشائرية ومصادرة الأسلحة غير المرخصة وتجار السلاح والمخدرات على محورين”.

وأضافت: “الأول من خلال اللواء ٣٦ الآلي وافواج طوارئ شرطة محافظة البصرة بالإضافة إلى قوة مرتبة من مقر قيادة عمليات البصرة، وشملت مناطق مجنون ونهر عمر وكذلك المحيات ويعتبر القاطع الشمالي”.

وتابعت: “اما المحور الثاني من خلال لواء المغاوير قيادة عمليات البصرة بالاضافة الى أفواج الطوارئ شرطة محافظة لبصرة ولوكالات الأمنية والاستخبارية وقوة مرتبة من مقر قيادة عمليات البصرة، شملت مناطق قضاء الفاو والسيبة وأبو الخصيب وام الرصاص ويعتبر القاطع الجنوبي”.

وأكملت الخلية بالقول: “وقد كانت النتائج القاء القبض على ١٢ مطلوبا للقضاء وفق مواد جنائية مختلفة، وضبط رشاشة ثقيلة عيار ٢٣ ملم و٦ صواريخ نوع كاتيوشا و٥ مقذوفات نمساوي و٣ قنابر هاون و مقذوف طائرة و بندقية جي سي إيراني و كميات كبيرة من الاعتدة ومخازن الاعتاد، وكميات من المواد المخدرة، فضلا عن ضبط ١٥ بندقية آلية كلاشنكوف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق