اخبار رياضية

الأولمبي يواجه كوريا الجنوبية ودياً

اعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، أن مجموعة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الاسيوية التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا منتصف الشهر المقبل، متوازنة، مؤكداً أنه يفكر في الذهاب بعيداً بالبطولة.
وقال شهد ان مجموعتنا الثالثة تبدو انها متوازنة، من بينها  المنتخب السوري منتخب قوي وغالبية لاعبيه من المنتخب الأول وهو الان يعسكر في النمسا تحضيراً للبطولة، والمنتخب الصيني منتخب قوي ومنظم ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ومنتخب تيمور هو اقل المنتخبات حظوظا وحضوراً في المجموعة، ولكن يجب علينا احترامه.

وأضاف تحضيرات المنتخب للبطولة فقيرة، مبينا انه سيخوض مباراتين وديتين امام الأولمبي الأيراني في الخامس والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الجاري، وجميع اللاعبين سيأتون للأولمبي مرهقين من الدوري الطويل واللعب بدرجات حرارة مرتفعة.
وأوضح شهد ان المنتخب الأولمبي سيلاعب المنتخب الكوري الجنوبي في العاشر من الشهر المقبل في العاصمة الكورية سيئول، قبل التوجه الى اندونيسيا للمشاركة في الدورة
و اشار الى أن لاعبي القوة الجوية والنفط سيلتحقون بصفوف الأولمبي في مباراتي ايران الوديتين، وبعدها سيرجعون لأنديتهم لخوض مباراة الذهاب في البطولة العربية بالثامن والعاشر من الشهر المقبل، ما يعني أن التحاقهم بالمنتخب سيكون متأخراً، وهذا عائق أخر بالنسبة لتحضيراتنا.

وكانت قرعة منافسات كرة القدم  في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا قد أوقعت المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الصين وتيمور الشرقية وسوريا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق