اخبار رياضية

افتتاح اكاديمية نادي “غالطة السراي” في البصرة

افتتحت في محافظة، البصرة الجمعة، اكاديمية نادي “غالطة السراي التركي” الرياضية في البصرة فيما نظم حفل افتتاحها على قاعة القصر بحضور لاعب المنتخب السابق احمد راضي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية لنادي الميناء الرياضي والمهتمين بالشأن الرياضي ولاعبي الاكاديمية البراعم والأشبال.
وقال مدير الاكاديمية الكابتن عماد عودة  ان اللاعب احمد راضي جاء من بغداد ليكون صمن المفتتحين للاكاديمية تشجيعا للكرة العراقية مبينا ان الاكاديمية تستقبل لاعبين من عمر 5 – 16 سنة مشيرا الى وجود تجمعات وبطولات في تركيا للأكاديمية ومحليا في البصرة.
وأضاف ان الدعم للأكاديمية ذاتي وبجهود فردية وابتدأت الفكرة قبل سنتين وتمخضت اليوم بافتتاح الاكاديمية مع مشاركة عدد من المهتمين بالشأن الرياضي.
من جهته بين لاعب المنتخب السابق الكابتن احمد راضي للمربد اهمية ان تقام مثل هذه الاكاديمية في باقي المحافظات واحتضان الاندية العالمية لها مبينا انها خطوة نحو تنشئة لاعبين قد يصلون الى الاحتراف فيما لو اديرت العملية بشكل احترافي والمثابرة في تنشئه هذا الجيل من اللاعبين.
يشار الى البصرة شهدت افتتاح اكاديميات اخرى قبل فترة منها اكاديمية نادي برشلونة ونادي اسبانيول وتستقطب المحافظة العديد من المهتمين بالشان الرياضي خاصة مع وجود معلم رياضي كبير فيها يتمثل بالمدينة الرياضية بحسب ما اكده عدد من الحضور.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق