الاخبار المحلية

أمنية البصرة تدعوا الى توخي الحذر من بعض صفحات التواصل الاجتماعي الوهمية

 

دعا رئيس اللجنة الامنية في مجلس البصرة جبار الساعدي ابناء البصرة الى توخي الحذر من التعامل مع بعض الصفحات الوهمية في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما يتم نشره من اكاذيب ومعلومات غير صحيحة .
واوضح الساعدي ان ” حكومة البصرة وقفت مع الجميع وتابعت الاحداث التي شهدتها المحافظة في الايام الماضية وخروج ابناء البصرة في تظاهرات سلمية كفلها الدستور العراقي والتي تعددت ما بين توفير الخدمات وفرص العمل اذ نؤكد مواقفنا السابقة المؤيدة لتلك المطالب وشرعيتها .
واضاف ان ” بعض الصفحات الوهمية على وسائل التواصل الاجتماعي ارادت تمرير اجنداتها الخاصة لزج المتظاهرين البصريين في صراع هم في غنى عنه وليسوا طرفا فيه اذ لا يخفى على الجميع ما تلعبه بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي من دور في عملية نشر المعلومات والاخبار التي تهدف الى زعزعة امن البصرة وتضليل الرأي العام بهدف تصعيد وتيرة الاحداث وزرع الفتنة بين ابناء المدينة .
مستدركاً ان ” ما نشر على احدى صفحات الفيس بوك والتي تحمل اسم ( كارزان عمر) وما نسبه الناشر من تصريح عار عن الصحة حول المتظاهرين وتضمين منشوره صورة لي مع قائد عمليات البصرة مستغل تطور وتسارع الأحداث في البصرة ,علما ان هذه الصورة يعود تاريخها الى عام 2016 في مستشفى البصرة التعليمي. لذلك نهيب بجميع اخواننا وابنائنا البصريون أن يتوخوا الدقة والحذر قبل ان يتداولوا أي خبر او معلومة مهما كان نوعها والتأكد من مصداقيته حتى لا يكونوا اداة من الأدوات التي يستخدمها ضعاف النفوس المريضة من حيث لايشعرون .

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق