اخبار رياضية

أدفوكات يستبعد عدة لاعبين وأعضاء من الكادر الفني

 

 

كشفت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي أن المدرب أدفوكات سيجري تغييرات في قائمة المنتخب الكروي بسبب عدم استحقاق بعض اللاعبين تمثيل المنتخب، كما سيشمل التغيير المنظومة الإدارية والفنية.

وقال شامل كامل نائب رئيس التطبيعية إن أدفوكات سيبعد لاعبين لا يستحقون تمثيل المنتخب، في المقابل سيدعو لاعبين جدد من فرق الدوري الممتاز بعد القيام بمتابعة خاصة.

وأضاف أن التغيير سيشمل بعض الكوادر الإدارية والفنية في المنتخب أيضا بسبب وجود خلل في أدائهم خلال المباريات الأخيرة.

وأشار كامل إلى أن “التطبيعية مستغربة من الأداء الضعيف المتراجع للاعبي المنتخب في لقاء إيران الأخير، موضحا “إننا لم نرَ هوية المنتخب العراقي وشخصيته كما لم نلمس الاندفاع ولا الروحية القتالية في أداء اللاعبين وعليه لابد من تقييم الجيد وإبعاد الذين لم يكونوا أهلاً لتمثيل المنتخب”.

وختم أن “المباراة الأخيرة ليست نهاية المشوار مازال الأمل قائما مع وجود ثماني مباريات متبقية، نأمل أن يوفق أدفوكات في تجهيز المنتخب بشكل جيد لتحقيق نتائج طيبة للمنتخب والتأهل لمونديال قطر 2022”.

 

 

 

 

 

Feyenoord’s Dutch coach Dick Advocaat gives instructions from the sideline during the UEFA Europa League Group G football match between FC Porto and Feyenoord at the Dragao stadium in Porto, on December 12, 2019. (Photo by MIGUEL RIOPA / AFP)
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق