الاخبار المحلية

مدير فرع توزيع كهرباء البصرة يتابع المشاريع المنفذة لاستقرار وتحسين التيار الكهربائي في المحافظة

 

 

اطلع مدير فرع توزيع كهرباء البصرة المهندس ” عبد الكريم عبد الجليل النجار ” اليوم، الأربعاء ، على المشاريع التي يتم تنفيذها في محافظة البصرة والتي من شأنها أن تحل الاختناقات في شبكات التوزيع .

وتابع النجار ” نسب أنجاز مشروع تأهيل محطة كوت الحجاج 33/11 ك ف سعة 2*31.5 أم في أي , والتي تنفذ ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية 2018 والإطلاع على مراحل العمل .
مبينا” تم من خلال متابعتنا لسير عمل تلك المشاريع الحيوية وحث الشركات المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال لغرض الاستفادة من تلك المحطات بهدف حل الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية واستقرار التيار الكهربائي في المحافظة .
وفي سياق متصل تم زيارة بعض المشاريع التي تنفذ من قبل فرع التوزيع , ومنها مشروع أستحداث خطوط 33ك.ف من محطة السنتر التحويلية لتغذية محطة بريهه وبصرة / ٢ الثانويتين لتوفير مصدر تغذية بديل وثابت عن مصدرهما القديم من محطة باب الزبير .
جاءت متابعة تنفيذ المشاريع بهدف الاطلاع على سير عمل الجهات المنفذة لتلك المشاريع لانجازها في مواعيدها المقررة من اجل ادخالها للعمل باسرع وقت والكفيلة بتخفيف الاحمال واستقرار الشبكة الكهربائية وتحسين ساعات التجهيز في المحافظة

 

 

 

 

إغلاق