الاخبار المحلية

مجلس البصرة يحدد سعر الامبير للمولدات الاهلية بخمسة الاف دينار

 

صوت مجلس محافظة البصرة، الثلاثاء، على عدد من القرارات المهمة التي تمس المواطن، فيما حدد سعر الامبير للمولدات الاهلية بخمسة الاف دينار للامبير الواحد بعد تجهيز المولدات بالكاز المجاني من قبل وزارة الكهرباء.
وقال رئيس لجنة التخطيط في المجلس نشأت المنصوري، إن “مجلس محافظة البصرة صوّت خلال الجلسة التي عقدت، اليوم، على تحديد سعر الامبير للمولدات الاهلية بخمسة آلاف دينار للأمبير الواحد”.

وأشار إلى “تشكيل لجنة تتكون من عدد من اعضاء المجلس اضافة الى رؤساء المجالس المحلية في الاقضية والنواحي ومركز المدينة لمتابعة تطبيق القرار”.

وأضاف المنصوري أن “المجلس صوّت أيضاً على رفع توصية يقتضى بموجبها لمنع احتكار شراء المواد الأولية الخاصة بصناعة الأسمنت المحلي لدعم المنتج والصناعة المحلية “.
ولفت إلى أن “التصويت شمل ايضاً إكمال المشاريع المؤجلة لخطة مشاريع البصرة لعام 2019”.

 

 

 

 

 

TO GO WITH STORY BY AMMAR KARIM An Iraqi electrician checks the main power switchboard of a building in Baghdad on June 30, 2010. Private power providers in Baghdad are selling electricity at almost four times the maximum legal price, exploiting shortages and stifling summer heat while crime bosses pilfer dwindling public supplies. AFP PHOTO / ALI AL-SAADI (Photo credit should read ALI AL-SAADI/AFP/Getty Images)
إغلاق