الاخبار المحلية

القائد العام يوجه بالاستنفار لكشف وملاحقة مطلقي القذائف في نينوى والبصرة

 

وجه القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، اليوم الخميس بالاستنفار الأمني والاستخباري لكشف مطلقي القذائف في نينوى والبصرة.

وقال مكتب عادل عبد المهدي في بيان له إن مجلس الأمن الوطني عقد اجتماعه الدوري ، اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، وبحث المجلس جهود القوات المسلحة والأجهزة الامنية بتعزيز الأمن والاستقرار واحترام سيادة القانون والتصدي بكل قوة لأي محاولة للعبث بأمن ومصالح البلاد .
ووجه القائد العام للقوات المسلحة، بحسب البيان، القادة العسكريين والأمنيين بإستنفار جهدهم الميداني والاستخباري لكشف وملاحقة الجهات التي تقف وراء اطلاق القذائف في محافظتي نينوى والبصرة واينما وجدت وتكثيف العمل من اجل منع تكرار الاعتداءات الاجرامية التي تهدف لزعزعة الامن والاستقرار، وفقا للبيان الذي اشار الى أن مجلس الأمن الوطني أثنى على تعاون المواطنين مع قواتهم الأمنية وتقديم المعلومات والتبليغات عن التحركات المشبوهة.
وناقش مجلس الأمن الوطني القضايا المدرجة على جدول الاعمال المتعلقة بآليات تنفيذ المعالجات المقترحة حول الوضع الأمني في محافظة نينوى.

يشار إلى أن محافظة البصرة قد شهدت صباح يوم أمس الأربعاء سقوط صاروخين في موقعين نفطيين غربي المحافظة، ما أسفر عن إصابات قليلة لعدد من العاملين، وعلى اثر ذلك أعلنت قيادة العمليات المشتركة اتخاذها إجراءات للحد من هكذا حوادث وإلقاء القبض على المتورطين بذلك.

 

 

 

 

إغلاق