اخبار رياضية

مباريات التصفيات الآسيوية ذهاب وإياب .. وأول مباراة للعراق أمام كوريا الجنوبية في سيؤول

 

 

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدولاً لمواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجولتين أولى وثانية (ذهاب – إياب).

وسيخوض العراق أولى مواجهاته في الثاني من شهر أيلول أمام مضيفه كوريا الجنوبية، وفي السابع من الشهر ذاته يلاقي ضيفه المنتخب الإيراني، وفي السابع من تشرين الأول يضيف نظيره اللبناني، وفي الثاني عشر من الشهر ذاته يحل العراق ضيفا على الإمارات، وأخيرا يضيف نظيره السوري في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني المقبل.

وفي الجولة الثانية ستكون أولى مباريات المنتخب العراقي في السادس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل بلقاء ضيفه منتخب كوريا الجنوبية، وفي السابع والعشرين من كانون الثاني 2022 يلاقي مضيفه منتخب إيران، ويلاقي مضيفه لبنان في الأول من شباط عام 2022، وفي 24 من آذار يلاقي ضيفه منتخب الإمارات ، وأخيرا سيكون المنتخب العراقي بضيافة المنتخب السوري في 29 من آذار عام 2022.

وسُحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور، قرعة الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بمشاركة 12 منتخباً.

وجاء في المجموعة الأولى كل من، إيران، كوريا الجنوبية، الإمارات، العراق، سوريا، لبنان، كما تضمنت المجموعة الثانية، اليابان، أستراليا، السعودية، الصين، عمان، فيتنام

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق