اخبار رياضية

الاعلان عن قائمة الوطني لودية فلسطين في البصرة

كشف المدير الاداري للمنتخب الوطني, باسل كوركيس, عن ان اليوم الاثنين سيكون موعدا لإعلان قائمة كتيبة اسود الرافدين التي ستواجه منتخب فلسطين في الثامن من شهر ايار المقبل على ملعب المدينة الرياضية في البصرة.
وقال كوركيس انه من المؤمل ان يجتمع اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب باسم قاسم مع لجنة المنتخبات الوطنية من اجل دراسة محاور مرتبطة بمستقبل تحضيرات الاسود للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة اسيا 2019, بحضور باقي مدربي المنتخبات الوطنية.
واضاف  انه سيتم اعلان قائمة المنتخب الوطني التي ستتوجه في الخامس من الشهر المقبل الى البصرة لمواجهة المنتخب الفلسطيني في الاطار الدولي الودي في الثامن من شهر ايار.
مبينا ان القائمة ستغلب عليها الاسماء المحلية بحكم غياب اغلب اللاعبين المحترفين لارتباطهم بالدوريات المختلفة في ظل اقامة المباراة امام الاشقاء خارج ايام الفيا دي.
و اوضح ان اقامة مثل هذه المباريات ستكون لها انعكاسات ايجابية على صعيد التطور والانسجام. لافتا الى ان على الجميع ان يعوا تماما اهمية العمل على خدمة المنتخب الاول من خلال ازالة اية عوائق امام التحاق اللاعبين وتسهيل مهماتهم مع ممثل الكرة العراقية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق