اخبار رياضية

ادارة القوة الجوية : لا صحة لما اشيع عن سحب صلاحيات وليد الزيدي نائب رئيس الهيئة الاداري

 

نفت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي الاخبار التي تناولتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، عن سحب صلاحيات نائب رئيس الهيئة الاداري لنادي القوة الجوية وليد الزيدي .

 

وذكر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي: أن الهيئة الادارية عقدت اجتماع مع رئيس الهيئة الادارية ، وتم مناقشة امور كثيرة ابرزها اللجان العاملة في النادي .

وأكد الزيدي : بعد انتهاء الحرب على داعش وتحقيق الانتصارات لقواتنا المسلحة والحشد الشعبي وقواتنا الجوية البطلة، قرر رئيس الهيئة الادارية الفريق انور حمد امين التواجد في النادي عن قرب لخدمة النادي العريق ، واوعز بتشكيل لجان مشتركة برئاسته ومن ضمن اللجان المالية ، ومن الطبيعي سيتم الغاء التخويل .

وأوضح الزيدي : أستغرب طريقة تناول الموضوع في الاعلام و التواصل الاجتماعي ، بهذه الطريقة المعيبة الواضحة اسبابها واهدافها ، و غايتها عرقلة مسيرة الفريق .

وتابع الزيدي : لازلت امارس دوري وصلاحياتي في النادي بشكل طبيعي  وكادارة حريصين كل الحرص على الاستقرار لتقديم الافضل ، وتواجد رئيس النادي عن قرب ما هو الا دليل على حرصه ودعمه للاستمرار بتحقيق المزيد من الانجازات للبيت الجوية .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق