اخبار رياضية

‎اتحاد الكرة يحث الاسود على صنع تاريخ جديد للكرة العراقية

 

 

ابو ظبي / اعلام اتحاد الكرة

اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود: ان ساعة الصفر قد حانت وعيون الشعب العراقي ترنو لمنتخبنا، فأصبح لزاما على الجميع العمل لان يكون عند حسن ظنهم.
وقال مسعود، في اللقاء الذي جمعه بلاعبي منتخبنا الوطني وملاكهم التدريبي في مقر اقامتهم بفندق روتانا ياس، بحضور النائب الثاني علي جبار، وعضوي الاتحاد، كامل زغير وفالح موسى: ان عيون ٣٨ مليون عراقي ستسمر امام الشاشات وهم يلهجون بالدعاء لمنتخبنا من اجل حصد التوفيق المكلل بالنقاط الثلاث، والبدء بمشوار البطولة ايجابيا.
واضاف مسعود، مخاطبا اللاعبين: ان الشعب العراقي بكل طوائفه اوكل لكم مهمة تمثيله في المحفل الاسيوي، فبات واجبا وطنيا عليكم ان لاتخذلوه، وتمدوه بساعات فرح مقبلة ان شاء الله .
وتابع: ان الاجواء داخل مقر الاقامة صافية تماما، ولاتبددها أية غيوم ونحن نعيشها ونلمسها، ونأمل ان ينعكس ذلك على اللاعبين داخل الملعب من اجل الظفر بنقاط فيتنام، والدخول بقوة للمنافسة.
واوضح مسعود: ان المنتخب العراقي حضر الى هنا لقطع شوط كبير في المنافسة، لذلك فنحن وانتم والجميع نبحث عن انجاز جديد للكرة العراقية .
وكشف مسعود عن وضع لائحة مالية لتكريم المنتخب في حال تحقيق النتائج الايجابية. مبينا: ان حضور وزير الشباب والرياضة، الدكتور احمد رياض العبيدي، ورئيس اللجنة الاولمبية، الكابتن رعد حمودي، ماهو الا دليل على سعي الجميع لدعم المنتخب معنويا وماديا. موضحا: ان مجلس الوزراءالموقر سيناقش، اليوم الية تكريم المنتخب مما يضفي اهتماما اكبر للمهمة.
وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين بضرووة التقيد الكامل بالواجبات المناطة بهم من قبل الملاك التدريبي الذي يدرك ان المهمة تتطلب تكاتف الجميع من اجل تحقيق امال الشعب العراقي الكريم .
واشاد مسعود بالمؤازرة التي تحصل عليها المنتخب داخل العراق وخارجه من كل فئات المجتمع، لاسيما الاعلام الرياضي العراقي والعربي اللذين يواصلان تحشيد دعمهما من اجل تحقيق الهدف الذي حددناها مسبقا.
وتمنى مسعود ان يوفق اللاعبون في ترجمة الامال المعقودة عليهم الى حقيقة مجسدة على ارض الملعب ان شاء الله .
من جهته، اكد النائب الثاني، علي جبار: ان الجميع يعرف تماما اهمية كرة القدم لشعبنا الكريم، لذلك علينا ان نتعامل مع المباراة على وفق هذه الاهمية.
واشار الى: ان الشعب العراقي ينتظر المباراة على احر من الجمر، ونحن ايضا، وسنسعى بكل جهدنا ان نجعلها بلسما وفرحة كروية ستعطينا زخما معنويا هائلا للوصول الى المبتغى الصعب، وهو اللقب لكنه غير مستحيل.
وقدم جبار شكره للاعبين على الاصرار الذي تلمسه عندهم ، وانتشار روح العائلة والمنافسة الشريفة من اجل الاستئثار بمقعد في التشكيلة الاساسية، وهذا ما يجعلنا نتفاءل كثيرا، ونمد في طموحاتنا الى ماهو اكبر واكثر من المتوقع.
واكد جبار: ان المنتخبات المشاركة تتمنى ان يوجد لديها لاعبون كمثل المواهب التي يضمها منتخبنا وهو مايسهل المهمة علينا، بعد ان نتحلى بالشجاعة والصبر والاجتهاد.
وطالب جبار اللاعبين باستغلال الفرصة المواتية لاسعاد الشعب العراقي . مؤكدا: ان الاتحاد لن يتوانى في تنفيذ كل الطلبات من اجل تحقيق الهدف المشترك.
على الصعيد نفسه، اكد عضو الاتحاد، فالح موسى: ان نوعية اللاعبين الموجودة الان في توليفة الاسود يتمناها الكثير غيرنا، لذلك فإن منتخبنا لايهاب احدا كما اشار الى ذلك الاعلام العربي هنا في ابو ظبي، واستوقفتني هذه الجملة كثيرا، وهي تجسيد حقيقي لمنتخب يمثل الوطن من اقصاه الى اقصاه.
موسى ناشد اللاعبين بكتابة تاريخ جديد للكرة العراقية من خلال هذه البطولة . مؤكدا: ان ذلك ليس بالامر صعب المنال، لاسيما بتلك الروحية التي يعيشها اللاعبون وملاكهم التدريبي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + ten =

إغلاق