اخبار رياضية

مصدر: الروماني تيتا يقود الميناء قريبا وصفقات كبيرة تنتظر (السفانة)

 

توقع مصدر مُطلع في نادي الميناء أن تصل ميزانية النادي للموسم الجديد إلى (5) مليارات و(400) مليون دينار اعتمادا على تعهد وزير النقل عبدالله اللعيبي بدعم الفريق البصري، مشيرا إلى أن جهود الوجوه الجديدة في القائمة الإدارية أثمرت عن نتائج ايجابية خرجت فيها من لقاء وزيري النقل والشباب.

_ نجمان سوري ولبناني في الطريق_

وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم إعلان هويته، أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تسنم المدرب الجديد للفريق الروماني تيتا، مُهمته، مع الميناء، التي سَيُساعده فيها مدرب سوري معروف، مؤكدا أن كرة (السفانة)، سَتُدعم، في إطار تأهبها للموسم القادم، بأربع صفقات من العيار الثقيل، في طليعتها التعاقد مع نجم كبير في المنتخب السوري وآخر من المنتخب اللبناني، فضلا عن أسماء مُؤثرة من الدوري المحلي، إلى جانب عودة علي حصني.

_ابرز محطات تيتا التدريبية_

وكشف المصدر أن المُشكلة الكبيرة، التي يُواجها النادي هي الديون، التي تصل إلى (3) مليارات و(500) مليون، منها مبلغ (72) مليون و(600) ألف دينار إلى مدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب، الذي تقدم بشكوى للحصول على مُستحقاته.
معلوم أن المدرب الجديد لـ(السفانة) تيتا فاليريو من مواليد 1966 حاصل على شهادة البكالوريوس في التربية البدنية والرياضية من جامعة تيميشوارا الرومانية.
سبق لتيتا، الذي يجيد اللغتين الانكليزية والفرنسية وحقق مع الرجاء البيضاوي المغربي، بطولتي الدوري والكأس، ولقب دوري أبطال العرب، إلى جانب توليه تدريب عدة أندية في الدوري الروماني منها كورفينول وتورون دروبيتا.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 3 =

إغلاق