الاخبار المحلية

مجلس المحافظة و هيئة الاستثمار يعلنان عن تصاعد وتيرة الإنجاز في مشروع سعفة البصرة السكني

 

أعلن رئيس هيئة استثمار البصرة وكالة المهندس علاء عبد الحسين سلمان ، عن تصاعد وتيرة الانجاز في مشروع سعفة البصرة السكني، مؤكداً ان المشروع قد تجاوزت نسبة إنجازه الـ 45 %.
جرى ذلك خلال زيارة ميدانية للمشروع قام بها رئيس الهيئة وكالة و بمرافقة رئيس لجنة التنمية الاقتصادية في مجلس محافظة البصرة الحقوقي عقيل ابراهيم الخالدي .

من جهته قال رئيس لجنة التنمية الاقتصادية في مجلس محافظة البصرة الحقوقي عقيل ابراهيم الخالدي ، إنه “بعد الاطلاع على المشروع الاستثماري تبين ان الشركة المنفذة تستخدم تقنيات متطورة وآليات حديثة في انجاز البنى التحتية للمشروع”، مشيرا الى تقديره لمستوى الانجاز المتحقق والتزام الشركة بالتنفيذ”، موضحاً ان “المشاريع الاستثمارية، هي الحل الأمثل للكثير من المشاكل السكنية والصحية والاقتصادية”.

من جانبه أكد مدير المشروع في الشركة المهندس طه كريم أهمية انجاز العمل في مشروع سعفة البصرة السكني ضمن التوقيتات المحددة له ،مشيرا إلى إن العمل يسير بوتيرة متسارعة بإكمال اعمال البنى التحتية من مياه ثقيلة و خفيفة و اتصالات و ارصفة و اكساء الشوارع بمادة الاسفلت .

يذكر إن شركة الصقر الجارح حصلت على الإجازة الاستثمارية المرقمة (45\2012) لإقامة مشروع يتكون من 2568 وحدة سكنية بضمنها الفلل والبالغة 356 والبيوت المتكونة من ثلاث مساحات الاولى 250 والثانية 320 والثالثة 500 متر مربع ويضم ايضا خمس مدارس ومستوصف وجامع ومركز شرطة وبريد ومول تجاري .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

إغلاق