الاخبار المحلية

كهرباء البصرة : رفع اكثر من ( 400 )حالة تجاوز على الشبكة الكهربائية خلال الآسبوع الآول من شهر رمضان المبارك

 

أفاد مسؤول شعبة رفع التجاوزات لدى فرع توزيع كهرباء البصرة السيد علي زيارة ، اليوم الخميس ،أنه تم رفع اكثر من (400)حالة تجاوز على الشبكة الكهربائية خلال الآسبوع الآول من شهر رمضان المبارك .

وتابع قائلآ ” حسب توجيهات مدير الفرع المهندس” عبد الكريم عبد الجليل النجار ” لازالت ملاكاتنا الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء البصرة مستمرة في تنظيم حملات مسائية يومية لرفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية ، وفي عموم المحافظة وذلك من اجل الحفاظ على الشبكة الكهربائية وديمومة استمرار التيار الكهربائي فيها.

مشيراً الى ان” عدد التجاوزات التي تم ازالتها خلال الأسبوع الاول من شهر رمضان المبارك بلغ بحدود (400)حالة تجاوز ومن كافة الآصناف.

موضحآ ” أنه تم تشكيل ( فرق ) موزعة على عموم القطاعات لهذا الغرض ، واضاف ” ان فرق المبيعات المرافقة لتلك الحملات قامت بنصب عدد كبير من المقاييس الجديدة للمواطنين وتنظيم الآشتراكات وعلى النظامين ( الآصولي والمتجاوزين ) فضلآ عن تحقيق ايرادات جديدة للشركة من خلال حملات جباية الديون المستحقة من المواطنين.
مشيرآ” سوف تسهم هذه الحملة بتقليص نسبة الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة وتنظيم عملية الآستهلاك بما يؤمن التوزيع العادل للطاقة بين المواطنين ويضمن استمرارية التيار الكهربائي.

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − nine =

إغلاق