الاخبار المحلية

نائب عن البصرة يستغرب من استمرار عمل الشركات الفاسدة في المحافظة

استغرب النائب عن كتلة صادقون النيابية عدي عواد، اليوم السبت، من استمرار العمل بشركة “كوثران” وشركات فاسدة اخرى دون سحب العمل منها من قبل محافظ البصرة بعد ثبوت فشلها  ، مشيرا الى ان” القوات الامنية في المحافظة القت القبض على مسؤول الشركة واعترف بقيادة جيوش الكترونية لتسقيط بعض  القيادات السياسية “.

وقال عواد في بيان صحفي ان شركة ” كوثران” للمقاولات العامة من الشركات الفاسدة والتي اثبتت فشلها طيلة الفترة الماضية ، مبينا ان الجهات الامنية اوقفت احد مسؤوليها واعتراف بقيادة جيوش الكترونية ممولة بصفحات وهمية يقف خلفها الفاسد المسمى “اسعد السامر” ، لافتا الى ان السامر مدعوم من جهة سياسية وحزبية ، مهددا ” بالكشف عن الجهة السياسية التي تقف خلفها امام الرأي العام “.

واشار الى ان المسؤول عن شركة كوثران اعترف بعد القاء القبض عليه من قبل الاجهزة الامنية بقيام اسعد السامر  بتجنيدهم كجيوش الكترونية وصفحات وهمية تنشر  شائعات واكاذيب من اجل الضغط على المحافظ لاحالة مشاريع لشركاتهم الفاسدة “.

واضاف ” كنا نتوقع من محافظ البصرة ان يكون جري وشجاع ويعلن بمؤتمر صحفي عن ذلك وطرد هؤلاء وشركاتهم  وتعريتهم امام الشارع البصري وتحويل ملفهم للنزاهة والقضاء العراقي ، مؤكدا ان” القضية تمس البصرة وامنها واعمارها “.

وتابع ان” هذه الجيوش لم نسلم نحن منها ومن تلفيق كذبها علينا ولكن الشعب البصري واعي ورد عليهم  والحمد لله الذي فضحهم “.

 

 

إغلاق