الاخبار المحلية

تيار الحكمة يحشد لتظاهرات تنطلق الجمعة المقبلة تطالب بالخدمات

أكد عضو مجلس البصرة عن تيار الحكمة جواد الإمارة عزمهم تنظيم تظاهرات بالمحافظة للمطالبة بالخدمات يوم الجمعة المقبل، وذلك تزامناً مع تظاهرات أخرى في بقية المحافظات تحمل المطالب ذاتها.

وقال الإمارة في تصريح صحفي انهم لن يسمحوا باشتراك شخصيات من خارج البصرة بتلك التظاهرات كون أهل المحافظة قادرين على تنظيمها دون الحاجة لمسؤولين من بغداد الذي قال أنهم دائما ما واجهت المحافظة وأبنائها بسببهم مشاكل كثيرة وذلك لبخسهم حقوق البصرة مبينا أن هناك طلب سيقدم للمحافظ اسعد العيداني لاستحصال موافقته للخروج بتلك التظاهرة.

وأضاف الإمارة إن التظاهرات التي ستنظم الجمعة لن تكون في البصرة فقط وإنما ستشهدها 14 محافظة ستكون المطالب متركزة على الخدمات وإيجاد الحلول لتشغيل الباحثين عن العمل والاطلاع على كيفية إحالة المشاريع مجددا تأكيده على ضرورة تغيير المحافظ وان يكون البديل من أبناء البصرة وليس من كتلتهم حسب قوله.
وأكد محافظ البصرة رئيس اللجنة الأمنية العليا اسعد العيداني أمس السبت دعمه لأي تظاهرات سلمية محتمل انطلاقها، يوم الجمعة للمطالبة بتحسين الواقع الخدمي بالمحافظة، فيما كشف عن عدم السماح بالقادمين من خارج المحافظة للتظاهر والتخريب او المساهمة بزعزعة الأمن فيها

 

 

تيار الحكمة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 5 =

إغلاق