الاخبار المحلية

توزيع كهرباء الجنوب تكشف عن عدد التجاوزات التي رفعتها فروعه في المحافظات الأربع خلال شهر حزيران

 

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الخميس، عن عدد التجاوزات التي ازالتها ملاكات فروعها من على الشبكة الكهربائية في المحافظات الجنوبية الاربع في شهر حزيران الماضي.

وقال مدير عام الشركة المهندس ” نشأت كاظم ياسين ” بان شعب و فرق ازالة التجاوزات في فروع الشركة ” بمحافظات البصرة ،ميسان، ذي قار، المثنى ” رفعت ( ٩٧٢٠ ) تجاوز من على الشبكة الكهربائية في الشهر المنصرم ، مبينا بان حصيلة الفروع التي رفعت التجاوزات كانت، البصرة ( ٢٤٦٢ ) ، شمال البصرة ( ١٢٢١) ، ميسان ( ١٤٨٣ ) ، ذي قار ( ١٢٩١ ) ، شمال الناصرية ( ٣٢٢٩) المثنى (١٣٤ ) ”

وأضاف المدير العام المهندس” نشأت كاظم ياسين ” بان ملاكاته في الفروع ذاتها تمكنت من نصب (١٥٦٠) مقياس في شهر حزيران فضلا عن إضافة ( ٢٥٨٤ ) مشترك جديد ضمن بشكل اصولي ، داعيا، المواطنين إلى ضرورة التعاون مع المنتسبين أثناء أعمال رفع التجاوزات ونصب المقاييس .

من جانبه مدير مبيعات الطاقة في الشركة المهندس ” علي رحيم ” أوضح أصناف التجاوزات التي رفعت من قبل الفروع ” المنزلي ( ٧٤١٧ ) ، التجاري ( ١٨١٨ ) ، الزراعي (٣٠٤ ) ، الصناعي ( ١٥٨ ) ، الحكومي ( ٢٣ ) .

ويذكر بان الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اوعزت إلى فروعها بإطلاق حملة رفع التجاوزات في المحافظات الأربع وعلى مدار الشهر دون توقف .

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight + three =

إغلاق