الاخبار المحلية

توزيع كهرباء البصرة تنفذ حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشبكة الوطنية

 

نفذت ملاكات مركز خدمات المشراق في فرع توزيع كهرباء البصرة، حملة لازالة التجاوزات الحاصلة على الشبكة الوطنية وباسناد شرطة كهرباء البصرة ومرافقة كوادر شعبة العلاقات والإعلام لتوثيق الحملة فضلاً عن حث المواطنين على أسلوب ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

وقال مسؤول شعبة العلاقات والإعلام لفرع توزيع كهرباء البصرة جلال فاضل تقي : ان الحملة التي نفذت بتوجيه مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي ، تضمنت ازالة التجاوزات من بعض المحال التجارية ومعارض السيارات ومعارض المفروشات والمطاعم في شارع المشراق ، اضافة الى ازالة تجاوز مول تجاري يحتوي على عددا من المحال التجارية حيث تم فصل المحولة الأرضية التابعة له بالكامل ومصادرة أسلاك مختلفة الأحجام فضلآ عن أخذ التعهدات بعدم إرجاع التجاوز مرة أخرى .

وأضاف ، ان خطة متكاملة اعدت لرفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية ومحاسبة المتجاوزين قانونيا وذلك من أجل تحسين واستقرار التيار الكهربائي في المنطقة.

ودعت توزيع كهرباء البصرة من خلال فرقها الإعلامية جميع المواطنين في منطقة المشراق الى عدم التجاوز على الشبكة الكهربائية والتقليل من الاستهلاك المفرط في التيار من خلال إطفاء الأجهزة الفائضة عن الحاجة ، كما تم توزيع منشورات الترشيد على المواطنين .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − four =

إغلاق