اخبار رياضية

الميناء يخطف فوزا صعباً امام فريق الحسين بالدقائق الأخيرة من المباراة

 

 

حقق فريق الميناء لكرة القدم فوزاً صعباً أمام فريق الحسين في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
و شهدت المباراة تقدم فريق الحسين على مرتين في الدقيقة 32 و 43 من المباراة ، فيما أحرز الميناء هدفي التعادل الأول عبر محمد شوكان في الدقيقة 37 و الثاني بواسطة سلطان جاسم في الدقيقة 52 من المباراة .
و أجرى مدرب فريق الميناء احمد صبري تغييرات في خطوط الفريق منذ بداية الشوط الثاني لتغيير مسار المواجهة حيث أشرك عمار جبار و أحمد فرحان بدلا عن علاء جواد و مصطفى هادي ، بعدها أشرك علي قاسم بدلا من نورو سولي الذي تعرض لإصابة منتصف الشوط الثاني و حل صادق سامي بديلا من حسين عبد الواحد .
و تمخضت عن تغييرات أحمد صبري سيطرة كبيرة على أحداث الشوط الثاني حيث ختم هداف الميناء محمد شوكان جهود زميله سلطان جاسم الذي اجتهد كثيرا في الشوط الثاني بعد تسديدة يسارية قوية عانقت شباك فريق الحسين في الدقيقة 93 من الوقت المضاف من حكم المباراة الدولي مهند قاسم .
فوز الميناء رفع رصيده من النقاط الى 35 نقطة ليحتل مؤقتا المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد فريق الحسين عن المركز التاسع عشر ب22 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + eight =

إغلاق