الاخبار المحلية

الميناء يتغلب بثلاثية على السماوة

 

تمكن فريق الميناء بكرة القدم من بدأ الجولة الاولى من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بفوزعلى السماوة في لقاء جرى على ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في البصرة وبهاتريك محمد جبار شوكان دون رد من السماوة.
مع انطلاق صافرة البداية كانت هناك رغبة هجومية للميناء من خلال الضغط المتواصل وفرض اسلوبه للبحث عن فرصة وهز الشباك، فتراجع السماوة مجبرا الى الدفاع، لتأتي الدقيقة 9 ومعها هدف التقدم للميناء عن طريق محمد شوكان جاء من ركلة ثابتة قريبة من خط الجزاء، واضاف نفس اللاعب هدفا ثانيا عند الدقيقة ١٩ بعد هجمة منظمة انتهت بين حسام مالك وشوكان الذي هز بها شباك السماوة، الدقائق الـ ١٥ الاخيرة من الشوط شهدت انفراجا لخطوط السماوة بفرص لتقليص الفارق لكن حارس الميناء ياسين كريم تصدى لفرصتين هي الاخطر للسماوة، لكن السماوة عجز عن التقليص والخروج خاسرا من الميناء بهدفي شوكان من الشوط الاول.
السماوة تحسن في الشوط الثاني من خلال امتلاك الكرة وخلق الفرص على الميناء، بعد تراجع غير مبرر للميناء، لكن التحسن لن يضيف له شيئا بعد ان اعلن شوكان عن الهدف الثالث له وللميناء في الدقيقة 85 ،وانهاء اللقاء بفوز مينائي 3 -صفر.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق الميناء الى 21 نقطة في المركز 14، بينما بقي رصيد فريق السماوة 16 نقطة في المركز 18 بجدول الترتيب.

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + seven =

إغلاق