اخبار رياضية

الميناء يحقق فوزاً مهماً على كربلاء ويرفع رصيدة الى 27 نقطة

 

حقق فريق نادي الميناء فوزاً مستحقا على ضيفه فريق كربلاء بـ 4 اهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة 22 من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز والتي احتضنها ملعب الفيحاء وقادها الحكم محمد طارق.

دخل السفانة المباراة بقوة وفرض سيطرة مطلقة واستحواذ اكثر على الكرة في معظم وقت الشوط الاول من اجل تحقيق فوز المصالحة مع جمهوره والعودة من جديد لمنافسات الدوري مع محاولات كربلائية ضعيفة للوصول الى مرمى السفانة ليستمر الضغط المينائي على مرمى قائد سدير من خلال الثلاثي علي حصني ومصطفى كريم ومحمد جفال والذي ابعد تسديده قوية من علي حصني في الدقيقة 22 وليستمر السفانة بالضغط والخطورة وتهديد مرمى كربلاء حتى الدقيقة 43 جاء منها الهدف الاول براسية قوية من خلال المحترف الكاميروني ديدي تالا لينتهي الشوط الاول بصافرة الدولي محمد طارق بتقدم السفانة بهدف دون رد.

وفي الدقائق الاولى من الشوط الثاني واثر هجمة منظمة تناوب عليها كل من علي حصني ومحمد رباط وبمناولة جميلة من محمد جفال داخل جزاء كربلاء يسجل علي حصني هدف السفانة الثاني في الدقيقة 49 من وقت المباراة.

وحاول كربلاء من الوصول بهجمات مرتدة الى مرمى الميناء والذي حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 54 اثر تعرض مهاجمه صباح عبد الحسن الى اعثار داخل منطقة الجزاء ليسجل بسام قابل هدف كربلاء.

ليعود الميناء بهجماته واصراره على التسجيل والتفوق ليخترق مصطفى كريم دفاعات كربلاء ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 ، وليعود مصطفى كريم من جديد ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 62.

ولم تنفع محاولات حيدر محمود في اجراء التبديلات وتغيير طريقة اللعب من تقليص النتيجة ولتستمر المباراة بسيطرة مطلقة للسفانة مع محاولات لم تستثمر الى اهداف حتى اطلاق صافرة محمد طارق بنهاية المباراة معلنا فوز السفانة بأربعة اهداف مقابل هدف لكربلاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الميناء الى 27 نقطة وتجمد رصيد كربلاء بـ 14 نقطة وفي المركز الاخير من ترتيب الدوري.

تصوير / يوسف التميمي 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق