اخبار اقتصادية

الشركة العامة لموانئ العراق تتبنى حملات تطوير كوادرها على افضل التقنيات الحديثة

 

كشفت الإدارة العليا للشركة العامة لموانئ العراق، عن الغاية من إرسال كوادرها للتدريب في جمهورية مصر العربية، مبينة أن الدورات التدريبية ستزيد ستنمي طاقات كوادرها الامر الذي سينعكس ايجابيا على تطوير عمل موانئ العراق.

وقال مدير عام موانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، إنه “حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بضرورة اطلاع ملاكات الشركة على اهم الصناعات البحرية، زار متدربو الشركة العامة لموانئ العراق المشتركون بدورة الحماية الكاثودية شركة الترسانة البحرية المصرية والمتخصصة في صناعة وصيانة السفن المتنوعة والتي تعتبر من اكبر الشركات في الوطن العربي بهذا الاختصاص”.

وأوضح أن “أدارة الشركة العليا جادة بتطوير ملاكاتها العاملة وبمختلف تخصصاتهم الهندسية والفنية والإدارية وذلك بهدف الاستثمار في الموارد البشرية وتحفيز الطاقات لدى موظفينا الأمر الذي سيزيد من عجلة الإنتاج”.

وأضاف أن “هناك تعاونا كبيرا مع الاكاديمية العربية للتدريب والتطوير في جمهورية مصر العربية اذ قامت بالتنسيق لهذه الزيارة مع قيادة القوة البحرية المصرية، مما تولدت معلومات جديدة لدى ملاكات الشركة وهذا بالتالي سينعكس ايجابيا على تطوير عمل موانئ العراق”.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق