اخبار رياضية

الاتحاد الدولي يوافق على خوض فريق الشرطة مباراته امام نواذيبو في اربيل

نجحت الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، بالحصول على المسوغ القانوني من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لاقامة مواجهة فريقها بكرة القدم امام نواذيبو الموريتاني داخل العراق وتحديدا ملعب فرانسو حريري.

وقال امين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم في بيان اليوم: حفاظا على حقوق النادي ممثلا للكرة العراقية تم تفعيل كل القنوات الرسمية والغير رسمية من اجل الابقاء على مواجهة فريقنا بكرة القدم داخل العراق الامر الذي نجحنا به بعد استحصال الموافقة الضمنية من قبل الاتحاد الدولي.

واضاف انه مخاطباتنا لم تتوقف منذ ورود خطاب الاتحاد العربي الذي بني على اساس قرار سابق من الاتحاد الدولي بنقل مباريات الوطني في التصفيات المزدوجة، الامر الذي جعلنا كادارة نبحث بادق تفاصيل الموضوع بغية اجهاض هذا القرار الذي لايتلاءم وتطلعات جماهيرنا ولاعبينا.

وبين بحر العلوم وردنا اليوم رد الاتحاد الدولي بالخصوص المذكور الذي يفيد بان اقامة هذه المباريات داخل العراق هي من اختصاص الجهة المنظمة الامر الذي يبدد اي موانع من قبل الFIFA اذا ما خاض نادي الشرطة العراقي مباراته في محافظة اربيل.

واشار الى ان الاتحاد العربي سبق وان بعث لنا كتابا يجيب فيه عن استفساراتنا حول اسباب عدم الموافقة على اقامة المباراة على ملعب فرانسو حريري والزم نفسه في الكتاب الوارد النا في ١٤ من الشهر الجاري باقامة المباراة في محافظة اربيل في حال عدم وجود اي ممانعة من الاتحاد الدولي.

الى ذلك ثمن بحر العلوم الدور الذي اضطلع به اتحاد الكرة والذي لم يدخر جهدا على الصعيد العربي والدولي خدمة لنادي الشرطة ممثل الكرة العراقية في البطولة العربية.

واختتم حديثه قائلاً: استحصال مثل هذه الموافقة من قبل الاتحاد الدولي سيعزز من جهود عودة مباريات مختلف منتخباتنا و انديتنا داخل العراق بالاعتماد على موافقة FIFA، بانتظار قرار الاتحاد العربي بشكل رسمي.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × four =

إغلاق