اخبار رياضية

اختتام بطولة ديوان محافظة البصرة لخماسي الكرة 

 

اختتمت في محافظة البصرة بطولة خماسي كرة القدم التي أقيمت برعاية مكتب معاون محافظ البصرة للرياضة والشباب مهند السعد والتي انتهت بفوز فريق تكنولوجيا المعلومات باربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف للشؤون المالية والتب جرت على ارض ملعب الاصمعي .

وقال ” معاون محافظ البصرة للرياضة والشباب مهند عبد الرحيم السعد ان البطولة اختتمت بعد مشاركة مختلف الفرق في أقسام ديوان محافظة البصرة وكانت المنافسة شديدة للفوز بهذه البطولة التي تأتي كدعم للرياضة والشباب في المحافظة .

واضاف ” السعد ان الحكومة المحلية ومكتب الشباب والرياضة لديها حرص كبير على دعم وإقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تساهم في بناء جيل رياضي يساهم في تطوير الجانب الرياضي في البصرة ، معرباً عن شكره لكل المساهمين في إنجاح هذه البطولة من لجنة الحكام وشعبة الشباب والرياضة وباقي المشاركين الذين كان لهم دور في إنجاح بطولة خماسي الكرة .

وقام” معاون محافظ البصرة في نهاية البطولة بتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية على الفرق الفائزة حيث عبر المشاركون في البطولة عن شكرهم لمكتب معاون المحافظ للرياضة والشباب لدعم الواقع الرياضي من خلال اقامة هكذا بطولات رياضية في البصرة .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 20 =

إغلاق