الاخبار المحلية

اجتماع مرتقب لوضع المرحلة الثانية من حملة ازالة التجاوزات في البصرة

أعلنت خلية المتابعة التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء أن الأسبوع الجاري سيشهد عقد اجتماع في محافظة البصرة يضم الأطراف المعنية بحملة رفع التجاوزات والدوائر الساندة لها لوضع خطة رقم 2 بعد أن انتهت الخطة الأولى من الحملة.
وقال رئيس الخلية واثق المالكي انه وخلال الاجتماع المرتقب سيتم الاستماع لما تحتاج اليه الشعب المرتبطة بالحملة من آليات لاسيما أن بلدية المحافظة على عاتقها مسؤولية تنظيف المدينة وأضيفت عليها مسؤولية رفع مخلفات الحملة.
وأضاف أن هناك شعب لم تبدي تعاونا وسيتم تقديم كتب شكر من رئاسة الوزراء للتي قدمت نسب انجاز متقدمة فيما ستفرض عقوبات على الأخرى التي لم تقم بعملها بالشكل المطلوب وذلك بالتنسيق مع حكومة البصرة.

هذا وأطلقت الحكومة المحلية في البصرة حملة لرفع التجاوزات في المدينة وأكدت عدم وجود خطوط حمراء حول المتجاوزين، وفيما أشارت إلى تعاون وتأييد الأحزاب والكتل السياسية لهذه الحملة، وعدت بتوفير البديل للتجاوزات السكنية لأهالي البصرة حصراً.
وأعلن رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة البصرة والعضو في تيار الحكمة جواد الامارة، الخميس الماضي، أن حملة رفع التجاوزات التي تشهدها المحافظة طالت الفقراء، ولايمكن لأحد رفع التجاوزات التابعة لبعض مقرات الفصائل والمقرات الحزبية، حسب قوله.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × three =

إغلاق