الاخبار المحلية

إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على قطع الأراضي السكنية في البصرة

أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني عن إطلاق رابط الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على قطع الأراضي السكنية على العوائل الفقيرة والمتعففة، موضحا ان مدة التقديم ستكون أسبوعين.

وقال العيداني في بيان ان هناك عدة شروط في داخل الاستمارة الالكترونية للمتقدمين منها ان يكون المتقدم بالغ السن ومتزوج ولديه أسرة ولا يمتلك هو او زوجته اي عقار وان يكون الزوجان غير موظفان ولديهم بطاقة السكن والمستمسكات الثبوتية التي تؤكد ان المتقدم هو من اهالي المحافظة وان اي تقديم مزدوج في الاستمارة الإلكترونية سوف يهمل حسب الضوابط الموضوعة ضمن الاستمارة الالكترونية.

وتابع انه بعد مدة التقديم ستكون هناك قرعة الكترونية للمتقدمين على الاراضي ، مشددا ان الشروط تنص كذلك على ان لا يكون على المتقدمين عليه احكام بالجرائم الإرهابية فضلاً عن المطلقات والأرامل بامكانهن التقديم على قطعة الارض شرط ان تكون الأرملة او المطلقة المعيلة الوحيدة لابنائها ، كما لايجوز لكافة المتقدمين بيع قطعة الارض الا بعد مرور ثلاثة سنوات .

واضاف ان الحكومة المحلية ستتكفل بتوفير كافة الخدمات لقطع الاراضي التي ستوزع على المستفيدين والمستحقين في مختلف مناطق محافظة البصرة، حسب قوله

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − one =

إغلاق